تطبيقات تسهل حياتك - العلم نور

عاجل

{ وَقُلْ رَبِّ زِدْنِي عِلْمًا }

الأربعاء، 18 مارس 2020

تطبيقات تسهل حياتك



تطبيقات تسهل حياتك



تطبيقات تسهل حياتك
تطبيقات تسهل حياتك


يسعى الإنسان منذ القدم أن يجعل حياته أسهل، ويقوم بذلك من خلال التطوير من كل ما تصل إليه يداه، وفي العصر الحالي أول ما تصل أيدي البشر إليه ليطوروه هي التكنولوجيا، وهي التي ستكون محور حديثنا في هذا المقال؛ حيث نجح العديد من المبرمجين في الوصول إلى تطبيقات تسهل حياتك بصورة كبيرة، وهذه التطبيقات هي ما سنذكره لكم.

تطبيقات تسهل حياتك

بالطبع توجد الملايين من التطبيقات، والتي سنذكر منها فقط الأشهر والأكثر قدرة على أن تجعل حياتك أسهل، وهذه التطبيقات هي:

·       تطبيق "Google duo":

هو التطبيق الذي يمكنك من رؤية الحالة الخاصة بالمتصل ومعرفتها قبل حتى أن يتمكن من الرد على مكالمتك، والتطبيق في غاية الأمان، ولا يؤثر على خصوصيتك أو خصوصية الشخص الآخر الذي تتصل به، ويعتبر التطبيق مشفر بأقوى برامج التشفير التي لا تمكن أي جهة من اختراقه.

·       تطبيق "Share it":

هو واحد من تطبيقات نقل الملفات والفيديو والصور الأشهر على الإطلاق، بل لعله هو التطبيق الأشهر فيما بينها، وهذا التطبيق له من الميزات ما يطول ذكره فهو قادر على نقل الملفات فيما بين مختلف الأجهزة، حيث يمكنك أن تنقل الملف من الحاسب إلى الهاتف، والعكس صحيح، وفيما بين أجهزة الهواتف المحمولة المختلفة، حتى وإن اختلف نظام التشغيل بها، وهي خاصية غاية الأهمية، كما أنه يتميز بالسرعة الكبيرة في نقل الملفات أياً كان نوعها أو صيغتها.

·       تطبيق "Alarmy Sleep If U Can":

إن كنت من محبي النوم؛ فهذا التطبيق هو الأنسب لك؛ حيث يقوم التطبيق بإصدار أكثر الأصوات المزعجة التي تجعل من المستحيل النوم أثناء عمله، كما أنه يتطلب القيام بجهد بدني لإطفائه حيث يجب النهوض من السرير، والتوجه إلى مكان آخر لالتقاط صورة قمت أنت بتحديدها قبل نومك؛ وذلك حتى يتوقف المنبه الخاص بالتطبيق؛ وبالتالي بعد ممارسة هذا المجهود البدني يكون من الصعب العودة إلى النوم مجدداً، كما من الممكن ألا يكون شرط توقف المنبه هو التقاط الصور، وإنما حل مسألة رياضية تتطلب القيام بمجهود ذهني يصعب عليك العودة إلى النوم، أو قد يطلب منك التطبيق أن تقوم بهزه لعدد معين من المرات حتى يتوقف.

·       تطبيق "Internet Speed Meter lite":

هو التطبيق الذي يظهر دوماً أعلى الشاشة الخاصة بهاتفك، ويقوم بحساب سرعة الإنترنت بصورة مستمرة، كما أنه يقوم بحساب حجم المستهلك من البيانات أثناء استخدامك لشبكات الهاتف أو الواي فاي.

·       تطبيق "Cam Scanner":

هو التطبيق الذي يمكنك من تحويل الصور التي تقوم بالتقاطها إلى صيغة PDF، وذلك حتى لا يمكن لأي شخص التعديل على تلك الصور التي تقوم بالتقاطها، ويعد التطبيق أحد أهم التطبيقات التي ستحتاجها أثناء الدراسة؛ فالتطبيق يوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود في الدراسة والمذاكرة.

·       تطبيق "Automatic Call Recorder":

هو التطبيق الذي يمكنك من تسجيل المكالمات لمن تريد من الأشخاص، وهو تطبيق غاية في الأهمية والذكاء، حيث أنه يتيح لك في نفس الوقت أن تتوقف عن التسجيل لمن تريد من الأشخاص، وهي ميزة هامة، ويتيح لك التطبيق الاحتفاظ بالمكالمة المسجلة التي تريد طوال الفترة التي ترغب فيها، أو القيام بحذف التسجيلات التي لا ترغب بها، وكل ذلك راجع لرغبتك الشخصية.

·       تطبيق " Quran":

هو التطبيق الذي يمكنك من قراءة القرآن الكريم في الوقت الذي تريده ودون الحاجة إلى اتصالك بالإنترنت، كما أن التطبيق يمكنك من قراءة السور بكل سهولة ويسر، والاطلاع على نسخة سهلة وميسرة من تفسير القرآن، والتمكن من وضع علامة في مكان توقفك لاستكمال القراءة من حيث توقفت في المرة القادمة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق